رسمياً.. الساعة القانونية تعود إلى المغرب ابتداءً من نهاية صيف 2026

منذ 2 ساعات 2
ARTICLE AD BOX

By admin في دقيقة واحدة قبل

صحراء توذوس : السمارة

أعلن عزيز أخنوش رئيس الحكومة، ظهر اليوم الخميس، العودة للساعة الإضافية، ابتداء من آخر صيف 2026.

وقال عزيز أخنوش في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، إن هذا القرار جاء استجابة لطلب المواطنين المغاربة.

وأضاف أخنوش، أنه تم مؤخرا، عقد مجموعة من الاجتماعات مع الأغلبية الحكومية، من أجل دراسة المطالب التي رفعها المواطنون المغاربة لرئاسة الحكومة، خصوصا إلغاء الساعة الإضافية بشكل نهائي، لما لها من تأثير على صحتهم.

وأفاد رئيس الحكومة، أن “المواطنين لديهم تطلعات وانتظارات (بشأن العودة للساعة القانونية)”، قائلا “الحكومة هنا للاستماع إليهم”.

المصدر